نُبذة عن الشركة

شركة وايت وينك لتجارة الأدوات الكهربائية و الصحية ذ م م

تمتلك شركة وايت وينك فريق إدارة تقني إيجابي ومجتهد ومسؤول ومهني، وتلتزم الشركة بالسعي في تحسين الذات، والاهتمام بصحة الإنسان والتكنولوجيا أولاً، وبذل الجهد لتقديم أفضل خدمة بنحو فعال، نحن نؤمن بمزايانا المحتملة ونضع أعلى مستويات الجودة والأكثر موثوقية كهدف لنا، ونلعب دورًا رائدًا في هذا المجال. وذلك من أجل توفير منتجات متنوعة وهيكل يلبي متطلبات عملائنا المختلفة، وسنواصل تعزيز منتجاتنا والابتكار والتطوير…

بناء علاقات مع العملاء

يعد بناء علاقات العملاء والحفاظ عليها أمرًا أساسيًا لأعمالنا. ونحن دائمًا في خدمتك بصفتنا مصنعًا وموردًا محترفًا. بنيت سمعة شركتنا على النحو الجيد لرضا العملاء والجودة والموثوقية لجميع منتجاتنا. من مكالمتك الهاتفية الأولى وحتى عملية الطلب والتثبيت، هدفنا هو أن نقدم لك خدمة ممتازة ومنتجات عالية الجودة.

نُبذة عن الشركة

– شركة وايت وينج المحدودة لتجارة الأدوات الصحية ذ م م-
تُعد وايت وينج لتجارة الأدوات الصحية شركة ذات مسؤولية محدودة وتقع في دبي وتعتبر بمثابة حديقة ساحلية دافئة وجميلة ومدينة متحضرة ونظيفة في الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة شاملة تدمج أنشطة البحث والتطوير. وتتكون شركتنا من قسم الوظائف التالي: البحث والتطوير والإنتاج والتسويق وما إلى ذلك.

مهمتنا

تُعد مهمتنا هي البدء بإصلاح الصرف الصحي العام، وتوفير خدمات إنسانية والجمع بين التسويق الاستراتيجي القوي والمنتجات والخدمات عالية الجودة بأسعار مقبولة لتقديم أفضل خدمة وإرضاء العملاء. بالإضافة إلى ذلك، تعمل شركة وايت وينك على التركيز علي الجودة العالية والسلامة وحماية البيئة والاقتصاد في استخدام الطاقة. كما تدعو شركة وايت وينك إلى مزيد من الرعاية والحرص، حيث تهدف الشركة إلي جعل جميع المراحيض نظيفة ومعقمة للاستعمال.

الرؤية

نهدف أن نكون أكبر شركة تقدم خدمات في المنطقة, وأن يكتشف الجميع في وايت وينك اننا “الأفضل” يدعم ما يفعلونه كل يوم. ومع ذلك، لا يتعلق الأمر بالإيرادات أو الربحية أو التقدم. يتعلق الأمر بالاعتراف بأننا الأفضل في مجالنا. هذا يعني أن نكون الأفضل فيما نقوم به، وكيف نفعل ذلك – تقديم الخدمة لتسهيل الحياة. وهذا الاعتراف يأتي من عملائنا الذين استخدموا منتجاتنا.